كورسات

الربح من إعادة تصميم تطبيقات البرامج والألعاب بدون كتابة كود

وصف الكورس

هذا الكورس الشامل يبدأ معك من الصفر ويأخذك إلى مستوى الاحتراف، ولا يتطلب خبرة مسبقة. يُعرف بالـ “ريسكين” (Reskin) وهو الفنّ الذي يمكنك من إعادة تصميم تطبيقات الهواتف المحمولة دون الحاجة للتدخل في البرمجة. في الأساس، تقوم بأخذ نسخة من التطبيق الأصلي بما فيه من كود برمجي، ثم تقوم بتعديل عناصر التصميم كاللوجو، الخلفيات، الأيقونات، الأزرار، والشخصيات (في حالة تطبيقات الألعاب) وكل جوانب التصميم الأخرى. هذا يعني أنك لا تقوم ببرمجة تطبيق جديد من الصفر.

قد يبدو هذا كما لو كانت عملية سرقة، ولكن في الواقع، هناك العديد من المواقع والمصادر التي توفر أكواد مفتوحة المصدر لتطبيقات أو ألعاب معينة. تستفيد من هذه المصادر بطريقة قانونية. ما تقوم به في عملية الريسكين هو الاستفادة من تلك الأكواد وإعادة تصميم التطبيق ليظهر بمظهر جديد ومختلف.

في هذا الكورس، ستتعلم كيفية البدء من الصفر في عملية الريسكين والوصول إلى مستوى الاحتراف. ستتعلم كيفية الحصول على نسخة من تطبيق بأكواده، ثم تعديل عناصر التصميم بحيث تتناسب مع مفهومك. بعد ذلك، ستتعلم كيفية نشر التطبيق المعدل على متاجر التطبيقات مثل Google Play وApp Store، وكيفية إضافة الإعلانات لتحقيق أرباح من التطبيق.

باختصار، هذا الكورس سيمكنك من دخول عالم ريسكين التطبيقات من الصفر والاحتراف في هذا المجال.

تحميل الكورس مجانا على google drive

get on google drive

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Back to top button

Adblock Detected

Please support us by turning off your ad blocker! المرجو دعمنا من خلال اقاف مانع الاعلانات الخاص بك !
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لنمنحك أفضل تجربة ممكنة على موقعنا. بالمتابعة في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
قبول