الأستاذ

تحميل تطبيق التوازيع اكسيل (Excel) برابط مباشر

روابط مباشرة على GOOGLE DRIVE

نقدم للسادة الأساتذة ثلاث نسخ من تطبيق التوازيع، وتطبيق للوثائق التربوية مجمعة في ملف واحد ومرفوعة على google drive يمكنك تحميلها من الرابط بالأسفل

تجد بالاسفل ايضا حل بعض المشاكل التي قد تواجهها لتشغيل التطبيق

في عالم تكنولوجيا المعلومات الحديثة، يأتي التعليم عبر الإنترنت والتطبيقات التعليمية كوسيلة فعالة لتحسين جودة التعليم وتطوير مهارات المعلمين. في هذا السياق، نقدم لكم ثلاثة تطبيقات تعليمية مبتكرة مصممة خصيصًا لدعم وتطوير المعلمين في المغرب, وتتميز هذه التطبيقات ب :

1. إعداد التوازيع السنوية والمجالية: هذا التطبيق يوفر أداة قوية لمساعدة المعلمين في إعداد التوزيع السنوي والمجالي لأساتذة الإبتدائي في المغرب. يساعد المعلمين في تنظيم مناهجهم وتوزيع المواد بشكل فعال، مما يسهم في تحسين تجربة التعلم للطلاب.

2. يمثابة مكتبة الوثائق التربوية: يقدم هذا التطبيق مجموعة واسعة من الوثائق والمصادر التربوية التي يمكن للمعلمين الاستفادة منها في تدريسهم. من المناهج إلى المقررات والموارد التعليمية الإضافية، يتيح للمعلمين الوصول السريع والسهل إلى المعلومات التي يحتاجونها.

3. التطوير المهني للمعلمين: يسهل هذا التطبيق تطوير مهارات المعلمين وتعلمهم المستمر. من خلال دورات تدريبية وورش عمل تعليمية مخصصة، يمكن للمعلمين الاستفادة من فرص التطوير المهني لتحسين أدائهم التعليمي.

تعتبر هذه التطبيقات أدوات قيمة تعزز من تجربة المعلمين وتعزز من جودة التعليم في المغرب. وهي خطوة إيجابية نحو تحقيق التعليم المستدام وتمكين المعلمين في تحقيق أهدافهم التعليمية وتطوير مهاراتهم.

تطبيقات التوازيع


  • بعد تحميل احد هذه التطبيقات
  • افتح التطبيق على برنامج Excel للحاسوب نسخة 2010 فما فوق أو Excel 365.
  • عند فتح التطبيق نضغط على Activer le contenu.
  • إذا ظهرت لك رسالة بهذا الشكل أسفله بعد فتح التطبيق
لحل المشكل يجب اغلاق التطبيق والضغط بزر الفأرة الأيمن لتظهر القائمة التالية، ووضع علامة على Débloquer

  • فتح التطبيق من جديد، تم إضافة معلومات الأستاذ، وبعدها تحديد المراجع الدراسية المعتمدة، تم الضغط على زر تصدير التوازيع السنوية والمجالية.
  • سيتم حفظ التوازيع على ملف باسم REPARTITIONS على سطح المكتب.

 

قد يهمك أيضا:

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Back to top button

Adblock Detected

Please support us by turning off your ad blocker! المرجو دعمنا من خلال اقاف مانع الاعلانات الخاص بك !
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لنمنحك أفضل تجربة ممكنة على موقعنا. بالمتابعة في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
قبول